متابعة لتطورات قضية ما بات يعرف ب قضية “حمزة مون بيبي” نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة “ستوري” على حسابها الشخصي على “إنستغرام” مجموعة من التعليقات التي كشفت فيها عن إنشاء حساب مزور أنستغرام وسناب شات باسمها.

وأضافة أن هدا الحساب مزور ولا تربطها أي صلة بها معلنة براءتها من كل ما ينشر عليه مضيفة أنها قررت أخذ الإجراءات القانونية اللازمة وسلك الطرق القانونية لوضع حد لهذه الإتهامات مع الإشارة إلى أن الشخص الذي أنشأ الحساب يرد على التعليقات.

ومن بين العبارات التي كتبتها الفنانة بطمة : “هذا الحساب ينتحل شخصيتي على الإنستغرام وسيتم مقاضاة مسيره أو مسيرته لأنه لا يمثلني أبداً ولست مسؤولة عن أي شيء يتعلق بهذا الحساب اللهم إني قد بلغت وشكراً”. وأضافت: “قبح الله سعيكم”.

وتابعت في تعليق آخر: “هذا حسابي الوحيد على إنستغرام وموثق فيه الخمسة مليون والخمسمائة ألف متابع حقيقيين مشارياهمش وواخا يكون فبوه العافية مغنبدلوش بحساب فيه 14 متابع”.

كما نشرت صورة نصية جاء فيها: الله يكفينا خبث لطفاء المظاهر” وأخرى تضمنت التعليق: “عذراً لمن لا أعجبهم اكرهوني لصراحتي خيراً من أن تحبوني لنفاقي”.

و من المنتظر أن تمثل الفنانة أمام المحققين مجدداً في 10 فبراير الجاري (2020) في قضية حساب فضائح المشاهير المعروف باسم حمزة مون بيبي.