نحن الأن في الربيع ونستعد لإستقبال صيف 2020، وهدا يجعلنا نريد الغوص في الطقس الجديد أكثر من أي وقت مضى. لنختار أي تناسق يناسبنا من الألوان ، والمطبوعات ، والتخفيضات الجريئة لأختيار قطع أساسية. إليك جميع انواع الموضة التي ستتخلل موسم الصيف.

توضح بشكل كبير صيحات الموضة لربيع وصيف 2020 حيت أبتداء بالأيام المشمسة. لكي نكون أنيقين هذا الصيف ، نحن نستعد للربيع ونهتم بجميع المستجدات التي رصدت خلال أسبوع الموضة. ونؤكد لكم أنه من بين الصيحات الجديدة لعام 2020 ، هناك ما هو أكثر من كافٍ للحصول على المتعة. طباعة زيبرا و رقصة البولكا ، صيحة الدنيم ، بدلة أو حتى الوردي البوب ، سنكشف لك كل ما سنرتديه في ربيع صيف 2020.

ما القطع الأنيقة التي ستعتمدها؟ أي الألوان والتي تطبع لاختياراتك؟ إليكم صيحات الموضة العشرة التي تجعلنا نحب هذا الموسم.

صيحات الموضة لربيع وصيف 2020

• نظرة الدنيم الكلي


الجينز أمر لا بد منه في غرفة خلع الملابس. وهذا الموسم ، نتجرأ على مظهر الدنيم الكلي ، من الرأس حتى القدمين. لاعتماده دون خطأ الذوق ، نتجنب مزيج من ألوان الجينز ونفضل أحادية اللون. قطع جانبية ، نحن نسقط لفستان جينز ، وزرة أو مزيج ، سهل الإكسسوارات.

• البدلة


هي نجمة الموسم، هي ملابس السهرة هي العودة والحصول على النشوة. نسخة كبيرة الحجم أو برمودا ، تناسب بدلة الرجال وقت الصيف ونحن ببساطة من المعجبين بها. لعام 2020 ، لذلك نعتمده في نسخة قصيرة ، نحن نؤنث به مع بلوزة شفافة ونتجرأ على خط الرقبة. هي الموضة التي لا تزال قائما وعلامات المساء مع بنطلون مزين بالترتر.

• الأكمام البالون


لقد ظهروا بشكل خجول هذا الشتاء ، لكن في عام 2020 ، أصبحت الأكمام المنتفخة هي المكان المفضل في غرفة ارتداء الملابس لدينا. سواءً كان التركيز على الكتف أو على مستوى الذراع ، فإن كتائب XXL والأكمام المنتفخة الأخرى ضرورية في قطع الموضة لهذا الموسم والفساتين القصيرة والبلوزات الخفيفة في الرأس.

البراليت


تم الكشف عن الجانب السفلي في وضح النهار. في عروض الأزياء لربيع وصيف 2020 ، كانت الكورسيهات الخفيفة والفساتين في بيبي دول مثيرة للغاية ، لكننا نتذكر بشكل خاص حمالات الصدر. في الموسم القادم ، لم تعد حمالة الصدر مختبئة تحت قممها ، بل يتم عرضها أيضًا في المدينة.

• الكروشيه مكرميه والتطريز


حان الوقت لاخراج حقيبة مكرميه الخاصة بك من الصيف الماضي. بروح بوهيمية ومستدامة ، تعد الكروشيه والتطريز والرباط الحريري ضرورية لصيف 2020 باعتبارها ضرورية لخزانة الملابس الصيفية. وليس فقط على الملحقات لدينا! يرتدي فستان الكروشيه المصمم على طراز السبعينيات ، سواء أحببنا ذلك أم لا.

المطبوعات العصرية لربيع وصيف 2020

• البازلاء بالأبيض والأسود


هده الطباعة أصبح واجب اعتمادها دون مزيد من التأخير؟ البازلاء السوداء والبيضاء. يمكن العثور على نقاط البولكا باللون الأبيض على خلفية سوداء ، صغيرة أو مكسي ، على الفساتين الصغيرة من الشيفون والبلوزات الخفيفة والبلوزات الأنيقة. وهي الموضة الذي يعلن بالفعل صيف الموضة المستجدة.

•مطبوعة الحمار الوحشي


تستمر الموضة في أنماط الحيوانات خلال عام 2020. بالنسبة لربيع وصيف ، يبدو أن الحمار الوحشي يسرق العرض من النمر. لأنه أبيض وأسود ، وغني عن كل شيء! الأكثر جرأة يمكن أن تجرب الطباعة الملونة. تبنيها مع تنورة ميدي متدفقة ، فستان طويل أو على حقيبة يد لتكون عصرية.

 ألوان الموضة خلال صيف 2020 

شيء واحد مؤكد… الصيف سيكون ملون! ظلال الباستيل بما في ذلك البوب ​​الوردي أو الأخضر التنوب … ألوان صيف 2020 ستسعد جميع مدمني الأزياء.
• باستيل


من السماء الزرقاء إلى الوردي الفاتح إلى الأخضر اللوز ، تتواجد ألوان الباستيل في كل مكان ، وتكون جاهزة لتولي غرفة الخزانة في الصيف المقبل. نحن نحب هذه الألوان الناعمة أحادية اللون لإطلالة منعشة وحلوة.

• الوردية البراقة


على عكس اتجاه الباستيل ، تجد الألوان القوية أيضًا مكانًا بين اتجاهات الموضة. يتواجد اللون الوردي اللامع في اتجاهات الموضة في فصل الشتاء ، ويستمر في تحسين لونه في الأيام المشمسة. هذا وردي مشرق يستيقظ أي جماعة واعجاب.

  • الأخضر

لون النجم الآخر للموسم أخضر. نظرًا إلى ألوان أسبوع الموضة لربيع وصيف 2020 ، يصل لون الأمل في غرف الخزانات الخاصة بنا ويلبسنا من الرأس إلى القدمين. نستمد الإلهام من عروض الأزياء من غوتشي ومايكل كورس للتغلب على المظهر العام.